التخطي إلى المحتوى
نصف مليون دولار لعائلة القتيل في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. فما الحقيقة؟
fadi نانسي

ادعت بعض وسائل الإعلام في لبنان أن عائلة القتيل محمد موسى الذي لقى حتفه في فيلا نانسي عجرم مطلع الشهر الجاري قد طالبت المطربة نانسي عجرم بدفع مبلغ وقدره نصف مليون دولار كتعويض لها وهو ما نفته نانسي عجرم موضحة عدم وجود أي نوع من هذه المفاوضات.

وقالت نانسي عجرم أنها وزوجها لن يقوما بالتفاوض مع أهل الضحية على أي تعويضات أو مبالغ مالية، لكنها أشارت إلى تواصل عدد من المقربين من عائلة القتيل معها بهدف الحصول على تعويض قدره نصف مليون دولار إلا أنها فضلت الصمت هذا الأسبوع وانتظار قرار الادعاء.

وأعلنت بعض وسائل الإعلام أن نانسي عجرم وزوجها لن يقوما بالتفاوض مع عائلة القتيل على أي نوع من التعويضات مشيرة إلى أن عائلة القتيل هي من فتحت باب الحديث عن التعويضات التي وصفتها بـ “الخيالية” حتى أنهم قد أوصلوها إلى نصف مليون دولار.

وكانت النيابة العامة ممثلة في النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان غادة عون قد ادعت في منتصف الشهر الجاري على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بتهمة القتل العمد على خلفية إطلاق نار على السوري محمد موسى مما أدى إلى مقتله على الفور وذلك استنادًا إلى المادة معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).