Web Analytics Made Easy - StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شوبير يعلن ترشحه لرئاسة الجبلاية.. ويؤكد: “أبو ريدة لم يحترم اسمي”
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، إنه سيخوض الانتخابات المقبلة للاتحاد المصري للكرة.

وأضاف شوبير، أنه سيترشح على مقعد الرئيس، رافضا توجه اتحاد الكرة الحالي لوضع بند في شروط الترشح لانتخابات الجبلاية.

ورفض شوبير، بالأخص البند الخاص بتضارب المصالح، بما يعني عدم الجمع بين عضوية الاتحاد والعمل في الإعلام.

وعن منافسة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق، وقوته في الجمعية العمومية، كـ”القطار”، قال شوبير،: “إذا كان هو قطر فانا طيارة”.

وشدد شوبير، على أنه لم يهبط بالباراشوت على اتحاد الكرة المصري، بل تدرج في مناصب إدارية عديدة عبر منظومة الجبلاية.

وأشار شوبير، إلى أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، لم يحترم اسمه ولم يمنحه التقدير الكافي الذي يستحقه، وأن أبو ريدة، عاقب لجنة الانضباط بالتجميد ردا على قرارها، بإيقاف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مؤكدا أن هذا يضر بالمنظومة الكروية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول كان يجب أن يحضر حفل أفضل لاعب في أفريقيا التي أقيمت في الغردقة، كاشفا عن موقف لم ولن ينساه لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، عندما اتصل هاتفيا بنجله بعد اخفاق منتخب الناشئين.

ولفت أحمد شوبير، إلى أن عضو اتحاد كرة في المجلس السابق طلب من شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي استبعاده نجله مصطفى شوبير حارس فريق الشباب بالأهلي، مؤكدا أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق، أخبره أنه سيشكل لجنة برئاسته لحل أزمة مؤجلات الدوري الموسم الماضي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أنه يخشى من تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري، بسبب جودة التصوير، لافتا إنه دائما ما يبحث عن النجاح، خلال جميع المناصب التي يتولاها.

 

المصدر: صدى البلد