Web Analytics Made Easy - StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الزمالك ينشر تصميم حافلة الموسم الجديد
حافلة الزمالك الجديدة

أعلن نادي الزمالك، عن طريق صفحته الرسمية عبر موقع تبادل التغريدات “تويتر”، التصميم الجديد لحافلة الموسم الجديد، التي ستظهر في لقاء الجونة المقبل المقرر يوم الأربعاء ببطولة الدوري العام.

ويتضمن التصميم ظهور كتابات فرعونية بالإضافة إلى تواجد صور لجماهير النادي مع وجود رامي السهم المتواجد في شعار النادي كشخصية رئيسية للتصميم.

وعلى هامش المباريات- سيلتقي نادي الزمالك مع نظيره الجونة يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري العام، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أن الأخبار المتداولة عبر المواقع المصرية، بشأن خوض الفريق الكروي مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، عارية تمامًا من الصحة، مؤكدا التمسك بقرار عدم خوض القاء في الدوحة بقطر، لأنه لن يلعب الفريق في بلد تحارب مصر.

كما عقد رئيس مجلس الإدارة جلسة مع أشرف صبحي وزير الشباب، لانتظار الرد النهائي بشأن خوض السوبر من عدمه، حيث أفاد الموقع الرسمي في بيانه: أن مجلس الإدارة يخشى من تواجد الفريق في قطر والهجوم عليهم بالقتل أو التعرض للاعبين ولأعضاء المجلس.

يذكر أن الزمالك يعد أول فريقا مصريا يمتلك حافلة خاصة به يستخدمها في انتقالات الفريق داخل مصر

 

المصدر: الدستور