التخطي إلى المحتوى
لص يقتحم منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها يطلق عليه النار ويقتله( فيديو)
اللص بعد مقتله

اقتحم لص منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فجر اليوم وكان مسلحًا وملثمًا وحدثت مشادة بينه وبين زوج نانسي حيث طلب منه إعطاءه المال والمجوهرات وذلك بحسب ما تداولته مواقع لبنانية.

وفي فيديو تم تسجيله من قبل كاميرات المراقبة المثبتة في المنزل يُظهر اللص وهو يتجول في المنزل باحثًا عن المجوهرات والمال و يحمل الفيديو صوت فادي زوج نانسي وهو يشرح ما حدث بينه وبين اللص.

وفي الفيديو يظهر اللص وهو يتناول شنطة صغيرة لنانسي ويطلب المال والذهب من زوجها فادي حيث قال له: “اذهب ونادي نانسي”، في هذا الوقت خرج 3 من الحراس الذين في المنزل إلا أن اللص هددهم بالتراجع فورًا وهنا قام زوج نانسي بإحضار مسدسًا وحين عودته كان اللص قد توجه إلى غرفة بناته فهرع إليه وقام بإطلاق النار عليه فأرداه قتيلًا.

ظهرت نانسي عجرم في الصور وهي مصابة في قدمها بسبب اللص، من جهة أخرى أصدرت القاضية غادة عون المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان قرارًا بتوقيف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي على خلفية مقتل الشاب السوري الذي اقتحم منزله بهدف سرقته، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني إلا أن مصادر التحقيق اعتبرت فادي زوج نانسي في حالة الدفاع المشروع عن النفس.