التخطي إلى المحتوى
المغني الشعبي سعد الصغير يعلن السبب وراء عدم حضوره جنازة شعبان عبدالرحيم
سعد الصغير

أعلن سعد الصغير عن السبب وراء عدم حضوره جنازة شعبان عبد الرحيم والتي تم تشييعها يوم أمس حيث قال السبب وراء ذلك هو تواجده في المملكة بغرض مشاركته في مسرحية “لوكاندة الأوباش” مع عدد من النجوم وهم: حسن الرداد وماجد المصري وهالة فاخر وأوس أوس وعصام كاريكا  ومايا دياب.

وفي تصريح لسعد الصغير لأحد وسائل الإعلام قال: “حزنت جدا على وفاة شعبان عبد الرحيم وعدم حضوري الجنازة بسبب تواجدي في الرياض بسبب مسرحية لوكاندة الأوباش” كما ذكر أن الشاعر إسلام خليل يرافقه.

وتابع تصريحاته بقوله: “ربنا يعلم مقدار حزني على الراجل ده اللي وقف معايا كتير، ولا يمكن يكون هناك عزاء وأنا موجود ولا أذهب لأننا ولاد بلد، وربنا يرحم شعبان عبد الرحيم”.

و كان شعبان عبد الرحيم قد توفى يوم أمس في مستشفى المعادي إثر تدهور حالته الصحية و دخوله غرفة الإنعاش لمحاولة إنعاش القلب لكن عضلة القلب قد توقفت، و بحسب تصريح ابنه فإنه قد توفى عن عمر يناهز 62 عام.

وكان شعبان عبدالرحيم قد ولد في حي الشرابية في القاهرة عام 1957م وقدم العديد من الأغاني الشعبية التي لاقت رواجًا كبيرًا في الوطن العربي مثل: “أنا بكره إسرائيل” و ” هبطل السجاير وأكون إنسان جديد”.