التخطي إلى المحتوى

طالب الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، المملكة العربية السعودية ودول الخليج بإلغاء نظام الكفيل والفيزا، وذلك بعد الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين.

وقال “شعبان” على صفحته بـ “فيس بوك”: “الإخوة في السعودية والخليج شفتم بنفسكم مشاعر العرب والمصريين وفرحتهم بانتصار السعودية الكروي وكذلك بأي نجاح عربي”.

 
وأضاف: “يا ريت نستثمر هذه اللحظة الاستثنائية في تحقيق الحلم  التاريخي ونلغي الكفيل والفيزا وندي حقوق المواطنة كاملة لبعض ونفعل مفهوم الوطن العربي الأكبر بجد”.

 

وتصدر منتخب السعودية المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد نهاية الجولة الأولى بالمجموعة، مساء أمس الثلاثاء، والتي شهدت فوزًا تاريخيًّا للأخضر السعودي على الأرجنتين 2-1، وتعادل المكسيك وبولندا سلبيًّا.

 

ترتيب المجموعة الثالثة
1- السعودية 3 نقاط

2- بولندا نقطة واحدة

3- المكسيك نقطة واحدة

4- الأرجنتين بدون نقاط

 

انتصار تاريخي للسعودية

فاز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد لوسيل أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم – قطر 2022.

 

هدف ميسي

وسجل ليونيل ميسي هدف منتخب الأرجنتين من ركلة جزاء سددها على يمين العويس حارس مرمى المنتخب السعودي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وتعادل صالح الشهري في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى وبعدها بخمس دقائق ضاعف سالم الدوسري النتيجة للأخضر بعد تسديدة قوية سكنت شباك مارتينيز، لتنتهي المباراة بنتيجة 2 / 1 لصالح السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *