التخطي إلى المحتوى

سخر نادي أشتون، المنافس في دوري الدرجة السابعة الإنجليزي، من البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فسخ عقده مع ناديه مانشستر يونايتد السابق.

 

فسخ عقد كريستيانو رونالدو

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء أمس، فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بعد الوصول إلى اتفاق بينهما.

 

بيان نادي أشتون الإنجليزي 

وأصدر نادي أشتون بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على «تويتر» سخر فيها من رونالدو قائلا: «على الرغم من التقارير على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن نادي أشتون يؤكد أنه لا توجد نية للتعاقد مع رونالدو بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد».

 

واختتم البيان: «لن يدلي النادي بأي تعليق آخر».

 

يذكر أن نادي أشتون الإنجليزي، كان قد طلب التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة 28 يومًا خلال فترة كأس العالم 2022.

 

من ناحية أخرى، أعلنت عائلة جلايزر الأمريكية المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزين وضعها فكرة بيع النادي ضمن خططها، بعد 17 عاما من الاستحواذ عليه، وذلك بعد تقارير تفيد بأن الملاك يريدون بيع النادي بشكل كامل أو جزئي.

 

ووفقا لبيان نشره الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قال خلاله: “تم اتخاذ هذه الخطوة لتعزيز النمو المستقبلي للنادي، لتتماشى مع المصلحة العامة، للاستفادة من التطور سواء على المستوى الفني أو التجاري”.

 

رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي  الثلاثاء في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق.

 

وجاء في تغريدة مانشستر يونايتد: “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق الطرفين بأثر فوري”، موجهًا الشكر للنجم البرتغالي على مساهمته الكبيرة خلال فترتي لعبه مع النادي الإنجليزي.

 

وحسب ما نشرت صحيفة sport الإسبانية أن وكلاء كريستيانو رونالدو عرضوا اللاعب على ريال مدريد لمدة 6 أشهر في ظل حاجة الفريق لمهاجم بعد غياب بنزيما.

 

وأشارت الصحيفة أن بيريز رئيس ريال مدريد يفكر بجلب مهاجم للفريق، بالإضافة إلى أن رونالدو يأمل في العودة إلى ريال مدريد، في ظل حالة التخبط الذي يعيشها اللاعب مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وكان من المفترض أن ينتهي عقد رونالدو مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي، قبل أن تعلن إدارة الفريق الإنجليزي اليوم الثلاثاء فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي.

 

أشارت تقارير أوربية أخري أن رونالدو تلقى بعض العروض المغرية من أندية أسيوية في اليابان وبعض أندية الخليج، دون الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *