التخطي إلى المحتوى

انطلقت فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لمكتب فن ادارة الحياة التابع للإدارة المركزية للشباب لشؤون مكتب الوزير، بمدينة العريش  بشمال سيناء،  تحت شعار “اعرف نفسك”.

 

أشار إيهاب حسن عبد الوهاب مستشار وزير الشباب والرياضية للمناطق الحدودية، إن الوزارة تولي اهتماما كاملا لشباب سيناء ووجه شكره للدكتور أشرف صبحي علي دعمه المتواصل لأبناء المحافظة.

 

وأكدت الدكتورة نيرڤانا فاضل، المنسق العام لمكتب فن ادارة الحياة، أن البرنامج يهدف إلى تنمية المهارات الشبابية وصقل الشباب بفنيات إدارة الحياة وكيفية التعامل معها كما انه يؤهل الشباب إلي التعامل مع مستجدات الحياة.

 

وأوضحت الدكتورة إيناس عراقي، المنسق الاعلامي بوزارة الشباب والرياضة، إلى أن البرنامج هو إحدى أوجه الدعم من وزارة الشباب والرياضة لأبناء سيناء بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

منصة كياني

من ناحية أخرى، استعرضت الدكتورة إيناس عراقي عضو المكتب التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب “كياني” عرضا ترويجيا للمنصة وأهدافها، وطريقة التعامل معها، والتي تنفذها الوزارة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبعض الشركات المنفذة للمنصة، في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه وزارة الشباب والرياضة.

 

يأتي ذلك ضمن خطة عمل وزارة الشباب والرياضة ووفقا لتوجيهات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف المشروعات والبرامج المختلفة والتي يتم تنفيذها من خلال الإدارات المركزية بالوزارة ومديرية الشباب والرياضة بسيناء، والعمل على إشراك أكبر عدد من شباب ونشء شمال سيناء فى تلك البرامج، إضافة إلى مشاركتهم في الأنشطة التي تنفذها الوزارة لأبناء المحافظات الحدودية فى إطار توجيهات القيادة السياسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *