التخطي إلى المحتوى

أكد الألماني راينر تسوبيل، المدير الفني السابق للأهلي أنه لم يتوقع هزيمة منتخب الأرجنتين أمام منتخب السعودية في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

 

وقال أكد الألماني راينر تسوبيل، المدير الفني السابق للأهلي عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي محمد فاروق:”لما أتوقع هزيمة منتخب الأرجنتين من السعودية  وهي بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لي ولكل المتابعين في البطولة في الوقت الحالي”.

 

وأضاف: “منتخب السعودية قدم مباراة قوية أمام منتخب الأرجنتين واستطاع الفوز عن جدارة في المباراة التي جمعتهما ببطولة كأس العالم في قطر”.

 

وتصدر منتخب السعودية المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد نهاية الجولة الأولى بالمجموعة، والتي شهدت فوزًا تاريخيًّا للأخضر السعودي على الأرجنتين 2-1، وتعادل المكسيك وبولندا سلبيًّا.

 

ترتيب المجموعة الثالثة

1- السعودية 3 نقاط

2- بولندا نقطة واحدة

3- المكسيك نقطة واحدة

4- الأرجنتين بدون نقاط

 

انتصار تاريخي للسعودية

وفاز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد لوسيل  في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم – قطر 2022.

 

وسجل ليونيل ميسي هدف منتخب الأرجنتين من ركلة جزاء سددها على يمين العويس حارس مرمى المنتخب السعودي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وتعادل صالح الشهري في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى وبعدها بخمس دقائق ضاعف سالم الدوسري النتيجة للأخضر بعد تسديدة قوية سكنت مارتينيز، لتنتهي المباراة بنتيجة 2 / 1 لصالح السعودية.

 

وكشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، آخر تطورات إصابة ياسر الشهراني لاعب الفريق والمنتخب السعودي، خلال مشاركته مع الأخضر في الفوز التاريخي على الأرجنتين 2 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد لوسيل فى إطار مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

 

وقال رئيس نادي الهلال فى تصريحات تلفزيونية لقناة الكأس القطرية إنه زار ياسر الشهراني فى المستشفى وأن حالته جيدة، مؤكدا أن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة في الوجه.

 

قرار عاجل من ولي العهد السعودي

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمر بنقل ياسر الشهراني، بطائرة خاصة لتلقي العلاج في ألمانيا، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الأرجنتيني في كأس العالم قطر 2022.

إصابة ياسر الشهراني

وكان اللاعب تعرض للإصابة بعد تدخل قوي مع زميله حارس المرمى محمد العويس، ولم يستطع استكمال المباراة وذلك في الدقيقة 98.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *