التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين عن سيارات مستعملة بأسعار لا تزيد على مستوى الدخل والمعيشة في وقت تشتعل فيه أسعار السيارات الجديدة والمستعملة بشكل جنوني. 

 

وتقدم «فيتو» هذه الخدمة حسب آخر الأسعار المعلنة في السوق وقت كتابة التقرير، وترصد سيارات شهيرة في سوق المستعمل المصري وسعرها أقل من 300 ألف جنيه لراغبي الأمان وأنظمة التشغيل المتطورة. 

 

سوزوكي سويفت ديزاير 2021

سيارة مميزة في السوق المصري، توفر خاصية التحكم بعجلة القيادة، كما تدعم خاصية الدخول الى السيارة بدون مفتاح وتوفر نظام تحكم لكرسي القيادة من حيث التحكم بالارتفاع. 

السيارة توفر مكيف هواء عالي الكفاءة يعمل على تغطية السيارة بشكل كامل سواء من الجهة الأمامية أو الخلفية بشكل أتوماتيك.

 

السيارة بمحرك 4 سليندرات رباعي الاسطوانات، سعة 1200 سي سي، قادر على إنتاج قوة 85 حصانا، وعزم أقصى للدوران يبلغ 113 نيوتن/متر، بينما تصل نسبة استهلاكها من الوقود بـ 6.2 لتر لكل 100 كيلومتر.

 

السيارة بها نسخة “مانيوال” يضم 5 نقلات، والآخر أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات، ومن خلال هذه الإمكانيات تستيطع السيارة أن تتسارع من وضع الاستعداد والنقطة 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة خلال مدة زمنية تستغرق 12.9 ثانية، وسعرها في السوق للحالة الأفضل لا يزيد على 215 ألف جنيه. 

 

شانجان ألسفن 2021

سيارة حصلت على شعبية معقولة بالسوق المصري، بها عجلة قيادة متعددة المهام، ومخرج كهرباء 12 فولت، وجنوط رياضية 15 بوصة، وحلية كروم بالشبكة الامامية، وإضاءة نهارية LED للمصابيح، وفتحة سقف كهربائية ومثبت سرعة، وشاشة وسائط 7 بوصة و4 مكبرات صوتية. 

السيارة تتميز بوسائد هوائية ولمبة شبورة خلفية وفرامل مانعة للانغلاق، ومكيف هواء، وجنوط 14 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية الضبط، كما زودت ببلوتوث، ومدخل USB، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات».

 

محرك السيارة رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، يولد قوة 107 “حصان” وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أوتوماتيك.

 

تباع السيارة للحالة المميزة في سوق المستعمل بما لا يزيد على 230 ألفًا. 

 

بروتون إكسورا 2021

سيارة مستعملة تصلح للأسرة الكبيرة، بها شاشة متعددة الوسائط تعمل باللمس ومرايات ضم وإغلاق، فرش جلد، ونظام تحكم في الطارة وحساسات ونظام الثبات الإلكتروني وسبويلر خلفي وكاميرا خلفية. 

السيارة مدعمة بـ GPS ومثبت سرعة وكشافات ضباب وصالون السيارة 7 ركاب واسع جدًّا، وثبات جيد جدًّا كعادة سيارات بروتون مع وسائل أمان في متميزة وعديدة.

 

محرك سيارة بروتون تربو 4 سلندرات سعة 1600 سي سي بقوة 140 حصانًا، عزم أقصى 205 نيوتن. متر عند 2000 لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، تستهلك هذه السيارة في المتوسط 9.7 لتر من الوقود لكل 100 كم وسعرها للحالة الأفضل لا تزيد على 270 ألفًا. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *