التخطي إلى المحتوى

تنظر محكمة مستأنف الأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، اليوم الأربعاء، الاستشكال المقدم من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على الحكم بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك.

كانت محكمة الأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، قضت  رفض تظلم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على الحكم بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك.

 

كان قاضي التنفيذ رفض تظلم رئيس الزمالك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، وتم رفع الدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة التي أصدرت القرار.

وأكدت المحكمة خلال نطق القرار أنها قررت استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، الصادرة لصالح الأخير.

 

يذكر أن المحامي كمال شعيب وكيلًا عن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، كان قد أصدر بيانًا صحفيا في وقت سابق، كشف خلاله تفاصيل القرار الصادر بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية.

 

وكشف كمال شعيب أنه لم يتم الحجز على أرصدة نادي الزمالك سوى من بنك واحد فقط، وذلك بعد حديث مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، حول وجود سيولة مادية في الوقت الحالي تقدر بنصف مليار جنيه، حيث تداولت بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بحجز ممدوح عباس على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية، لذا وجب توضيح بعض الحقائق.

 

وأكد شعيب أن ممدوح عباس رفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ، إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي، حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها ممدوح عباس من إدارة النادي الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *