التخطي إلى المحتوى

نجح المدرب الفرنسي الفرنسي هيرفي رينارد في قيادة الأخضر السعودي لتحقيق فوز تاريخي على منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

 

فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني أحدث زلزالًا كرويًّا في المونديال، ورآه الكثيرون أنه أكبر مفاجآت كاس العالم حتى الآن، خاصة أنه جاء حساب منتخب التانجو بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، وهو أحد أبرز المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم في نسختها الحالية.

 

راتب هيرفي رينارد 

وبحسب تقرير لشبكة “Give Me Sports”، فإن المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد، يتقاضي راتبًا سنويا يقارب 967 ألف يورو سنويًا فقط ما يعادل 80 ألف يورو راتبًا شهريًّا، ويحل في المركز الثامن عشر في قائمة مدربي مونديال قطر 2022.

 

تصدر منتخب السعودية المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد نهاية الجولة الأولى بالمجموعة، مساء أمس الثلاثاء، والتي شهدت فوزًا تاريخيًّا للأخضر السعودي على الأرجنتين 2-1، وتعادل المكسيك وبولندا سلبيًّا.

 

ترتيب المجموعة الثالثة

1- السعودية 3 نقاط

2- بولندا نقطة واحدة

3- المكسيك نقطة واحدة

4- الأرجنتين بدون نقاط

 

انتصار تاريخي للسعودية

فاز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد لوسيل أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم – قطر 2022.

هدف ميسي

وسجل ليونيل ميسي هدف منتخب الأرجنتين من ركلة جزاء سددها على يمين العويس حارس مرمى المنتخب السعودي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وتعادل صالح الشهري في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى وبعدها بخمس دقائق ضاعف سالم الدوسري النتيجة للأخضر بعد تسديدة قوية سكنت مارتينيز، لتنتهي المباراة بنتيجة 2 / 1 لصالح السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *