التخطي إلى المحتوى
تعليق نشاط منى شداد في المملكة ومنع ظهورها إعلامياً
منى شداد

أعلن عبد الله مخارش المشرف على فعاليات المملكة الفنية منع الهيئة العامة للترفيه ظهور الفنانة منى شداد في أي نشاط فني بالمملكة في أي من نشاطات التلفزيون والإذاعة.

جاء هذا القرار تعقيباً على إشادة الفنانة منى شداد بأمير قطر تميم بن حمد ومدحها له والثناء عليه وهو ما يخالف موقف المملكة بشأن هذا الأمر، وعلق مخارش بقوله: ” كفاية استهتار فينا فتحنالكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا.. نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوي ولن نسكت على من يسيء لولاة أمرنا وبلادنا”.

من هي منى شداد؟

منى شداد هي ممثلة كويتية لها باع طويل في الفن منذ أن كانت حديثة السن، لها ما يفوق الـ 90 عملاً تلفيزيونياً كما قدمت العديد من البرامج والأعمال الدرامية والمسرحية، وهي حاصلة على البكالوريوس من البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت وحازت على دورات في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية؛ بدأت مشوارها الفني في عام 1987م بأدوار صغيرة واستمرت في العمل حتى صارت تأخذ أدوار البطولة كما أنها أخت الفنانة الممثلة مشاعل شداد.

وقد تم نشر فيديو لمنى شداد وهي تدعم أمير دولة قطر وتشيد به بالرغم من البيان الذي أصدرته الدول الأربعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر يعلنون فيه أن قطر دولة إرهابية وتحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة على حد تعبيرهم.