التخطي إلى المحتوى
” انزلي أنا أبيك” حادثة التحرش بفتاة في سيارتها
انزلي أنا أبيك

لم تتقدم فتاة السيارة في الخبر ببلاغ رسمي ضد المتحرش الذي تحرش بها حتى الآن؛ لكنها اكتفت بنشر القضية عبر وسائل  التواصل الاجتماعي، كما رفضت التواصل مع وسائل الإعلام معللة رفضها بقولها أن الهدف من نشر مقطع الفيديو كان الإطاحة بالمتحرش والقبض عليه وهو ما تم بالفعل.

وعلقت الفتاة على موقف الحكومة بقولها: ” الحكومة ما قصرت” إشارة إلى موقف النائب العام الذي أمر بضبط وإحضار المتحرش وتوقيع العقوبة اللازمة ضده.

تفاصيل واقعة التحرش بفتاة في سيارتها

تعود تفاصيل الواقعة التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في تمام الساعة الثانية عشر فجر اليوم الجمعة في الخبر حينما جاء شاب إلى فتاة في سيارتها وقال لها: “انزلي أنا أبيك” وقام بتهديدها إذا لم تفتح باب السيارة وقامت الفتاة بتصوير أفعاله باستخدام هاتفها المحمول، وتصدر وسم وسم #متحرش_القصيبي هاشتاقات المملكة وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو مستنكرين أفعال المتحرش ومطالبين الجهات بالتدخل لمحاسبته.

من جهته أصدر النائب العام أمره بضبط وإحضار الشخص المتهم بالواقعة بعد التثبت والتأكد من صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبكونه ضمن إطار السلوك الذي يجرمه القانون ويعاقب عليه وبكونه يندرج تحت عقوبة المتحرش بالمعنى المتعارف عليه، وأصدر النائب العام أمره باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد المتحرش.