Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
أحمد درويش: هكذا هرب مرتضى منصور كـ “الفرخة” من مدينة الانتاج الاعلامي
المستشار مرتضى منصور

علق أحمد درويش، الصحفي ورئيس تحرير بقناة سي بي سي وراديو 9090 ومسؤول الملف الرياضي ببرنامج صاحبة السعادة، على ما اشيع بأن النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك اتجه إلى مدينة الانتاج الإعلامي هو ومجموعة من البلطجية لضرب الكابتن رمضان السيد والمذيع إبراهيم فايق.
وقال أحمد درويش عبر تعليق على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا إنه في يوم 22 أغسطس الماضي كانت آخر حلقة للإعلامي إبراهيم فايق، وفريق العمل ببرنامج السوبر على قناة “سي بي سي “، للانتقال إلى قناة DMC لتقديم برنامج يومي، وبرنامج حصاد أسبوعي واستوديو تحليلي منتصف سبتمبر المقبل إن شاء الله.
وأضاف إنه لظروف خاصة بالقناة تم تسجيل الحلقة في وقت مبكر ساعتين مع كابتن رمضان السيد، وبعدها ذهب الجميع ليركب سيارته، أو مع أحد من أصدقاءه، ووجدوا أن مرتضى منصور، النائب ورئيس مجلس ادارة نادي الزمالك يقف ومعه سيارتين فيهم وحيد ابن أخته، ومجموعة من الأشخاص وصفهم بـ “البلطجية”.

وأضاف أحمد درويش: ” وعرف انه مشي من شوية لأن الحلقة كانت مسجلة فجأة مرتضي بدأ يتحرك بص لقاني واقف مع أحمد الهواري مراسلنا الصحفي في الزمالك وزميلنا عمرو حسن قام نادي علي الهواري وشتمه بصوت عالي جدا كذا مرة وقال.. هو فين يا هواري وشتم الهواري”.
وأضاف: “المهم اتجمع عدد كبير فوق 30 واحد من معدين وإنتاج وأمن واخراج cbc وسي بي سي اكسترا وبدأوا في التحرك نحو عربيات مرتضي اللي مجرد ما شافوا الناس جروا زي الفراخ خصوصا أنهم كانوا واقفين علي منزل بين صدي البلد وcbc”.
وتابع: ” دي كل الحكاية علشان شايف ناس كاتبه ان مرتضي ضرب وناس كاتبه مرتضى انضرب وكلام فاضي.. مرتضي جعجع ولما اتكشمله جاب العربية علي سرعه 200 ولا شوماخر بطل السيارات”.
وأنهى حديثه قائلًا: ” المهم إن مرتضي خاف يجي لوحده وجاب وبلطجية علشان خاف والمهم أن هو كان عارف وهو في المحور ان ابراهيم فايق مشي بس صمم يجي علشان يعمل نمرة فكسانة”، مضيفًا: ” والله علي ما أقول شهيد وربنا يكرمنا بمقطع فديو ان شاء الله لهروب ضاضا”.