Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
سيد عبد الحفيظ: مش كل مرة احنا الي نروح كاس العالم للأندية لازم ناس غيرنا تروح
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن النادي الأهلي يتعامل بمبدأ الثواب والعقاب مع أي موقف أو تجاوز في حق النادي الأهلي، مضيفًا: ” ومش كل مرة احنا اللي نروح كأس العالم للأندية، ولازم ناس غيرنا تروح”.

وأضاف الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال اتصال هاتفي للبرنامج “الكورة مع الحياة” المذاع على فضائية “الحياة”، يوم الجمعة: ” احنا مش ملائكة وأكيد هناك أخطاء، والأخطاء ينتج عنها أزمات، والأزمات التاريخية طول عمر النادي الأهلي كان التعامل معها مختلف”.

وتابع سيد عبد الحفيظ: ” أنا لست شخص يهديء الرأي العام من خلال ايقاف لاعب، وفي نفس الوقت لو أي فلان عمل مخالفة ومصر كلها بتحبه، فستطبق عليه اللوائح لأننا لسنا فتوات، وأنا لما أجي أحسبها صحّ فالبطولة الأفريقية هي التي نتضايق عليها جدًا، لكن أكيد هناك نوادي أخرى ستذهب وتنجح “.

وأنهى حديثه قائلًا: ” ما يميز النادي الأهلي هو اسمه، والانضباط ضروري جدًا، وهذا نظامنا فلو خالف اللاعب النظام سيتم فصله من النادي، وكثيرًا لعبنا واحنا منتصرين ثم خسرنا، وأنا لا أدافع عن النادي الأهلي لكن من حق جماهير النادي الأهلي أن تزعل وتغضب وهذا هام جدًا للاعب عندنا ليعرف أن البطولة الأساسية يحصل عليها من خلال مجهود وتعب وتحقيق”.