التخطي إلى المحتوى
فيديو.. الوطني للأرصاد: أمطار ربيعية الأربعاء المقبل على مرتفعات متفرقة في المملكة.. ومواطنون يطيرون فرحا 10 11/4/2022 - 5:02 م

أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية توقعاته بهطول أمطار الخير الربيعية بمشيئة الله تعالى على مناطق متفرقة ومتعددة بالمملكة، لتشمل هذه المناطق: مرتفعات عسير، وجازان، والباحة، ونجران، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة.

فيديو.. الوطني للأرصاد: أمطار ربيعية الأربعاء المقبل على مرتفعات متفرقة في المملكة.. ومواطنون يطيرون فرحا 9 11/4/2022 - 5:02 م

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

جاء ذلك عبر تغريدة على الحساب الرسمي للمركز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأضاف المركز أن الأمطار الربيعية سوف تشمل أجزاء من مناطق: الرياض، والقصيم، وحائل، والشرقية، وقال بأنه سيوافي المتابعين بمزيد من التفاصيل حول تلك الأمطار في تقرير لاحق.

مواطنون يطيرون فرحا من التغريدة

وقال صاحب حساب يدعى “صالح”، معبرا عن فرحه بهذا النبأ المفرح له: “ما شاء الله، شكر الله جهودكم، نرجوا تركيب رادار للمدينة، ومحافظاتها التي لا يغطيها رادار ينبع”.

وفي تغريدة أخرى لصاحبة حساب اسمه “شاعرة مكة” قالت: شكرا لنقل نشرات جوية مميزة، الحمد لله، أمطار خير وبركة، لا عاصفة غبار”.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

فيديو.. الوطني للأرصاد: أمطار ربيعية الأربعاء المقبل على مرتفعات متفرقة في المملكة.. ومواطنون يطيرون فرحا 8 11/4/2022 - 5:02 م

وقال صاحب حساب باسم “علي آل عايض”: “اللهم اجعلها أمطار خير وبركة، وعم بها أرجاء المملكة”.

الوطني للأرصاد: أمطار ربيعية الأربعاء المقبل على مرتفعات متفرقة في المملكة.. ومواطنون يطيرون فرحا

تمتد إلى الخميس والجمعة

وفي فيديو أعاد تغريده الحساب الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، عن قناة السعودية للأخبار، أكد محلل الأرصاد “عقيل العقيل”، أنه بحلول نهاية الأسبوع، وتحديداً بمشيئة الله، ستهطل الأمطار الربيعية على المرتفعات الجنوبية الغربية، والتي ذكرناها آنفا، وستمتد تلك الأمطار إلى يومي الخميس والجمعة بمشيئة الله تعالى، وستكون أمطارا متوسطة، مع اعتدال الحرارة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.