التخطي إلى المحتوى

توج فريق النجمة بطلاً لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/‏2022 رسميًا، في اليوم الختامي للمسابقة والذي التقى فيه النجمة البطل الذهبي مع غريمه التقليدي فريق الأهلي في آخر المباريات وانتهى بفوز النجمة بنتيجة 32/‏26 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الأربعاء على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الصالات في أم الحصم، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم النجمة بواقع 16/‏9.

ويعد هذا اللقب للنجمة تاريخياً بكل المقاييس كونه نجح في جمع العلامة الكاملة والانتصار في جميع مباريات دون أن يتعرض لأي خسارة أو تعادل، وهو ما يعد إنجازاً ذهبياً للفريق بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي.

وتقلد لاعبو النجمة كأس الدوري والميداليات الذهبية من الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن عسكر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي النجمة.

وسيطر النجمة على المباراة منذ البداية ونجح في فرض أسلوبه وقوته على الأهلي، وذلك عائد للدفاع القوي الذي تمتع به الفريق ومن خلفه الحارس محمد عبدالحسين الذي كان سدًا منيعًا أمام تصويبات لاعبي الأهلي، بالإضافة إلى الانسجام الهجومي والفعالية في التسجيل وترجمة الهجمات إلى أهداف.

في المقابل لم يجد الأهلي الحلول اللازمة لإيقاف انتصارات النجمة المتتالية هذا الموسم، واكتفى بخسارة جديدة رغم تأمينه للمركز الثاني في سلم الترتيب قبل انطلاقة المباراة، وحصل لاعبو الأهلي على الميداليات الفضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.