التخطي إلى المحتوى

تنفذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، بإشراف ناصر سيف رئيس المركز، مبادرة بالجهود الذاتية لتجميل أكشاك الكهرباء وتحويلها إلى لوحات فنية، لإزالة التشوهات البصرية مثل الملصقات والدعاية وتحويلها إلى لوحات فنية، عن طريق تنفيذ التصميمات الجمالية لتعبر عن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، وإظهار الجانب الجمالي الحضاري لأسوار المؤسسات الحكومية.

تجميل اكشاك الكهرباء في إهناسيا ببني سويف

وقال ناصر سيف، رئيس مركز إهناسيا، إن المبادرة تأتي في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالعمل على إظهار المظهر الحضاري للشوارع والميادين وتصميم لوحات فنية على أكشاك الكهرباء، وإزالة أي ملصقات وتشوهات بصرية عليها ضمن الجهود التى تتم لتطوير كافة الميادين والشوارع وإظهار المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لكل مدينة.

تجميل اكشاك الكهرباء في إهناسيا ببني سويف

وأشار رئيس المركز، إلى أن المبادرة سيتم تعميمها على شوارع المدينة وقرى المركز، مع توعية المواطنين بعدم لصق أي دعاية وضرورة الحفاظ على أعمال تجميل وتطوير الأكشاك الكهربائية.

تجميل أسوار المصالح الحكومية في إهناسيا ببني سويف

وفي سياق آخر، تابع رئيس مركز إهناسيا، أعمال تطهير مصرف شرهي داخل الكتلة السكنية لقرية شرهي التابعة لمجلس قروي النويرة، وذلك للوقوف علي الحلول التي وضعتها المحافظة للتعامل مع مشكلة ارتفاع منسوب المياه بالمصرف وانسداد جزئي به، حيث تتواصل أعمال التطهير، لضمان انتظام دورة الصرف للمسار بالكامل دون وقوع أي معوقات، والتأكد من رفع كافة المخلفات، بجانب الرفع الفوري أيضًا لنواتج التطهير.

كما واصلت الوحدة المحلية جهودها في الارتقاء بمستوى المرافق الخدمية المقدمة للمواطنين، حيث تم صيانة الأعمدة الكهربائية بقرية سدمنت الجبل والطرق المؤدية إليها، وتركيب 45 كشافا بقرية قاي، كما تم إصلاح تسريب بخط مياه الشرب الرئيسي بقرية العواونة.

وذلك في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المتبادل بين الوحدات المحلية، ومسئولي الموارد المائية والري، فيما يخص ملف تطهير المجاري المائية داخل الكتل السكنية وخارجها، وسرعة رفع نواتج التطهير، بحيث يتم نقلها بشكل فوري خلال عمليات التنفيذ، مراعاة للبعد البيئي، وحفاظًا على صحة المواطنين، والمظهر الحضاري والجمالي، فضلا عن تيسير الحركة المرورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *