التخطي إلى المحتوى

أخبر إيلون ماسك الموظفين الذين قرروا البقاء بعد مطالبته بالالتزام الكامل لـ “تويتر” أنه لن يقوم بفصل وتسريح المزيد من الأشخاص.. جاء ذلك خلال اجتماع شامل للشركة. 

ووفقًا لموقع “ذا فيرج” الذي حصل على تسجيل جزئي للاجتماع، فإن الشركة تبحث بنشاط عن أشخاص لملء الأدوار في أقسام الهندسة والمبيعات.  
 

تأثير  تسريح العمال على المبيعات

ومن الواضح أن ماسك قد أصدر هذا الإعلان في نفس اليوم الذي أثر فيه تسريح العمال على مبيعات الشركة. وأضاف موقع “ذا فيرج” إن ماسك لم يحدد الأدوار التي تسعى الشركة لملئها، لكنه قال: “إن الأشخاص المتميزين في كتابة البرامج لهم الأولوية القصوى”.  
ونظرًا لكون هذا الاجتماع هو المرة الأولى التي يلتقي فيها ماسك بالموظفين بعد توليه إدارة الشركة، سأله الموظفون أسئلة حول مستقبل “تويتر”، بما في ذلك ما إذا كانت الشركة ستنقل مقرها الرئيسي إلى تكساس كما فعلت “تسلا”. 

 

 لا خطط لنقل المقر

وأجاب ماسك أنه لا توجد خطط لنقل مقر الشركة، لكن إنشاء مقر مزدوج في الولايتين قد يكون منطقيًا. 
وبالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة حول الأعمال الداخلية للشركة، أعلن ماسك خلال الاجتماع أن “تويتر” قد لا يعيد إطلاق ميزة التحقق المدفوع قبل نهاية هذا الشهر. 

وكانت الشركة قد اضطرت إلى إيقاف خدمة التحقق بعد وقتٍ قصيرٍ من إطلاقها بسبب الارتفاع الحاد في عمليات انتحال الهوية والحسابات المزيفة عبر الموقع. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *