التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين والسعودية بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثالثة ، بطولة كأس العالم قطر 2022 على استاد لوسيل.

مباراة السعودية والأرجنتين بث مباشر تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد وبيروت ودمشق والثانية عشر في القدس المحتلة والقاهرة والخرطوم وطرابلس والثانية في أبو ظبي.

يتطلع الوطني السعودي ، في ظهوره الثاني على التوالي في المونديال ، إلى البناء على مستواه من النسخة الأخيرة التي أقيمت في روسيا ، حيث تصادف مع مضيفيه مصر وباراغواي ، وهما من بين الأفضل.

قام الأخضر السعودي بجميع الاستعدادات اللازمة ليظهر فريقه في أفضل حالاته ، مع العلم أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حضر الافتتاح من استاد البيت والتقى بأمير البلاد ، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الجاذبية والسخرية من الجمهور السعودي ، حيث أقيم حفل الافتتاح أمام أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ورفاقه من منتخب الأرجنتين وهو الأبرز والأبرز. المرشح الأكبر للبطولة.

وتتمتع السعودية والأرجنتين بلاعبين مميزين من العيار الأول ، إذ من المرجح أن يفاجئ المنتخب العربي بالحصول على نقطة ضد ميسي أو النقاط الثلاث ، إذا كانت الخطوط الدفاعية في حالة جيدة ومتميزة.

وتأتي المباراة المباشرة بين السعودية والأرجنتين في بداية يوم من كرة القدم الثقيلة في نهائيات كأس العالم ، حيث يخوض المنتخب التونسي مباراته الأولى في المونديال ضد نظرائه الدنمارك ، بينما تلعب المكسيك ضد بولندا وفرنسا ضد أستراليا.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين

مباراة السعودية والارجنتين بث مباشر يلا شوت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *