التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت عن عقد مسؤولى النادى الأهلى اجتماعا بالامس لمناقشة أزمة دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق لنادي الزمالك. 

وقال شوبير أن الأهلى توصل لاتفاق مع كهربا على دفع الغرامة المالية الموقعه عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتى تقدر بمليوني ونصف دولار حال توفر سيولة مالية بالنادي.

وأشار شوبير الى أنه من الصعب توفير هذا المبلغ داخل النادى الأهلى فى الوقت الحالى فى ظل الأزمة المالية التي يعانى منها جميع الأندية بالفترة الأخيرة الماضية.

مران الأهلي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال قبل انطلاق فقرات المران الجماعي. 

مارسيل كولر

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة المقاولون العرب. 

وخاض الفريق جانبا من التدريبات البدنية وبعض الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية ضمت ثلاث فرق بمشاركة جميع اللاعبين.

اللاعبون الدوليون

وانتظم اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في مران  الجماعي للفريق والذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحدد الجهاز الفني للاعبين الدوليين مرانا استشفائيا وبرنامجا بدنيا للتخلص من الإجهاد بعد انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأخير. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *