التخطي إلى المحتوى

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق بتروجيت في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

موعد المباراة

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة ويسعى الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في الفترة الأخيرة.

وشهد المران الأخير لـ «رجال طائرة الأهلي» تركيزا كبيرًا من جانب الجهاز الفني على بعض التدريبات التخصصية وعلى رأسها الإرسال والاستقبال وحائط الصد.

الفوز على مصر للبترول

وكان الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق إسكندرية للبترول، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت  الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة بالإسكندرية وشهدت أداءً قويًّا ومميزًا من جانب «رجال طائرة الأهلي» لتنتهي بفوز الفريق بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

وكان فريق مرتبط الأهلي لكرة الطائرة ١٥ سنة قد حقق الفوز على فريق إسكندرية للبترول بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات البطولة.

سيدات طائرة الأهلي

من ناحية أخرى حقق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي فاز على أصحاب الجياد 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على صالة أبو الهول بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقدم «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا أمام أصحاب الجياد، ونجح في إنهاء الأشواط الثلاثة بنتيجة واحدة «25-14».

ويواصل «سيدات طائرة الأهلي» انتصاراته وعروضه القوية في البطولة بعد الفوز في المباراة السابقة على 6 أكتوبر.

وكان فريق مرتبط الطائرة تحت 14 سنة قد حقق الفوز على فريق أصحاب الجياد 3-0، في المباراة  التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات البطولة.

سيدات طائرة الأهلى يواجه دجلة

ويلتقي «سيدات طائرة الأهلي» في المباراة القادمة مع وادي دجلة يوم الجمعة المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *