التخطي إلى المحتوى

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في ذهاب نهائي دوري المرتبط للمحترفين. 

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم، وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز قبل جولة الإياب يوم الخميس المقبل.

وتقام مباراة فريقي المرتبط ١٦ سنة بين الناديين في الخامسة والنصف مساء ضمن منافسات ذهاب نهائي البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

محاضرة أوجستي بوش

ويعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء. 

وحجز الفريق الأول لكرة السلة «رجال» مقعده في الدور النهائي، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب بنتيجة ٨١-٤، فيما كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-33. 

وحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة ٧١-٦٤، قبل أن يكرر الفوز في لقاء الإياب بنتيجة ٦٦-٦٣.

سيدات سلة الأهلي

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي  علي فريق مدينة نصر 97-53 في المباراة الثانية للفريقين في الدور التمهيدي لبطولة الدوري والتي تقام بنظام «Best of 3». 

وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا لـ«سيدات سلة الأهلي»، والذي تقدم في الفترة الأولى 22-14، وواصل تفوقه في الفترة الثانية بنتيجة 62-23، كما عزز تقدمه في الفترة الثالثة بنتيجة 77-37، واستمر «سيدات سلة الأهلي» في تألقه خلال الفترة الرابعة لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 97-53. 

وكان «سيدات سلة الأهلي» قد فاز في المباراة الأولى على مدينة نصر بنتيجة 80-46، ضمن منافسات بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *