التخطي إلى المحتوى

يلتقي عصر اليوم الثلاثاء، فريق الشباب بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، بملعب القلعة الحمراء بمدينة نصر ضمن الجولة السابعة لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 2001. 

ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز السادس في جدول ترتيب دوري الجمهورية برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات حيث حقق الفوز في ثلاث لقاءات والتعادل في مباراة والخسارة في أخري وأحرز لاعبوه 9 أهداف ودخل مرماه 7 أهداف.

أما الزمالك فيحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الجمهورية للشباب برصيد ثلاث نقاط بعدما خاض 5 مباريات حيث تلقى الخسارة في 4 مواجهات وحقق الفوز في مباراة واحدة، وأحرز لاعبو الزمالك 4 أهداف ودخل مرماه 13 هدفا.

الأهلي والزمالك في دوري 2005

وكان فريق الأهلي 2005 حقق الفوز علي الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، في قمة دوري الجمهورية للناشئين.

وأحرز محمد عبدالله هدف الاهلي والمباراة في الدقيقة 55 من أحداث اللقاء.
بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٥» رصيده إلى 24 نقطة، بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في ٣ مباريات، حيث فاز على الإسماعيلي ٣ – ١، وتعادل أمام الاتحاد ١ – ١، وفاز على المصري ٣ – ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، وفاز على بتروجت ٤ – ٣، وعلى إنبي ٢ – ١، وعلى فاركو ١ – صفر، وتعادل مع سيراميكا ١ – ١، وفاز على المقاولون ٢ – صفر، وأخيرا علي الزمالك بهدف نظيف مسجلًا 18 هدفًا مقابل ٨ أهداف في مرماه.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مباراة الأهلي والزمالك، مواليد 2005 التي أقيمت على ملاعب فرع النادي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

وتواجد كولر في الملعب برفقة ميشيل يانكون مدرب الحراس وياسين الميكاري محلل الأداء.

مسابقات دوري الجمهورية

وكشف اتحاد الكرة عن عدة قرارات مهمة في لائحة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه بشأن اللائحة أنه يسمح لإدارة مسابقات الناشئين والشباب بتوقيع الغرامات على الأندية التي تخالف اللوائح وتحويل أي واقعة إلى لجنة الانضباط.

كما يسمح بتأجيل مباريات دوري الجمهورية للناشئين والشباب حال وجود عدد ثلاثة لاعبين فأكثر بالمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

كما شدد اتحاد الكرة على السماح بـ 5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *