التخطي إلى المحتوى

يُعد مسلسل اخر دور من أهم المسلسلات التي ينتظرها الجمهور والذي من المنتظر بدء عرضه قريبًا.

 

الأبطال

ومسلسل “آخر دور” يتم تصنيفه تشويق ودراما ويشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني كل من: أحمد خالد صالح، أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج: حسين المنباوي تأليف: وسام صبري.

 

منصة شاهد

ويمكن متابعة المسلسل وحلقاته المختلفة عبر منصة شاهد vip والتي تتطلب اشتراكًا لمتابعة الأعمال التي يتم عرضها خلالها.

 

ونفت الفنانة دينا الشربيني في وقت سابق خضوعها لعمليات تجميل، موضحة أنها لا تمانع الخضوع إليها حال احتاجت إليها في مراحلَ عمرية متقدمة.

 

البوتوكس والفيلر

وأضافت “الشربيني” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على قناة cbc، أنها قامت بعمل أشياء تجميلية بسيطة مثل البوتوكس والفيلر، قائلة: “معملتش عمليات تجميل بس عملت الحاجات العادية زي الفيلر والبوتوكس لأني بترعب من العمليات”.

 

وتابعت: “كان حد نصحني أعملهم قبل التلاتينات وجيت بعدها مكنتش عارفة أكشر وأنا بصور بعدها، فقررت بعدها إنه لأ، وكنت عملت شفايفي وما بتروحش لحد دلوقت، بس أكيد هيجيلي سن أحتاج الحاجات دي”.

 

وبسؤالها عن خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل “زي الشمس”، أوضحت أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم فقط، قائلة: “أصلًا مفيش خناقة ده سوء تفاهم ولما اتقابلنا في الجونة اتكلمنا ووضحنا الأمور، أنا أصلًا بموت فيها، دي أستاذتي، وكنت بتمنى أشتغل معاها وبموت في كل أعمالها، أنا كنت أكتر حد متضايق من اللي حصل لأن كل حد كان جاي المسلسل عشان أستاذة كاملة مش عشاني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *