التخطي إلى المحتوى

يعتبر مسلسل العيلة دي من أبرز الأعمال التي انطلق عرضها مؤخرًا ويبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بهذا المسلسل الناجح.

 

الأبطال

المسلسل مكوّن من 30 حلقة، ومن بطولة وفاء عامر وإسماعيل فرغلي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وآخرون، العمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين. 

 

بدء العرض

انطلق عرض مسلسل “العيلة دي”، على شاشة قناة  DMC  يوم السبت 19 نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

القصة

تدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية، من خلال شخصية “دلال” التي تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء، (ثلاثة أولاد وبنتان) الابن الأكبر “هشام” يعمل في شركة عقارات، متزوج ولديه طفل واحد (عمرو)، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له فى مشاكل مع زوجته.

 

 كذلك الابنة الثانية دعاء، تعمل في شركة صيانة، لم تتزوج بعد وترغب في الزواج بأي شكل، والابن الثالث داود، خريج كلية الصيدلة، يعمل في صيدلية صغيرة بنفس الشارع الذي يسكن به، ويبدو محبطًا لعدم تحقيق أحلامه أو الزواج من حبيبته سلمى.

 

والابنة الرابعة ملك، طالبة جامعية، تهوى التمثيل، والابن الأخير هو “ديشا” طالب الثانوية الذي يهوى تصوير كل شيء في حياة أسرته. أما زوج دلال ووالد الأبناء فيعمل في الخليج لأكثر من 20 عامًا، لكنه يعود بشكل نهائي لأسرته، فتتصاعد الأحداث داخل الأسرة.

 

وفاء عامر

وقاربت الفنانة وفاء عامر على الانتهاء من تصوير أحداث مسلسلها الجديد “العيلة دي” بالكامل خلال الأيام المقبلة، حيث يتبقى لفريق العمل عدد مشاهد قليلة.

 

ويتبقى للمخرج أحمد خالد أمين 3 أسابيع فقط ليعلن انتهاء تصوير المسلسل بشكل كامل، حيث يستأنف تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة إستعدادًا لعرضه قريبًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *