التخطي إلى المحتوى

أكد الفنان علي الحجار أنه غنى 3000 أغنية معظمها تترات للمسلسلات، بالإضافة إلى أغاني التى تتخلل المسلسل، متابعًا: “حصدت جائزة السلطان قابوس بسبب غنائي لـ  3000 أغنية لكن أنا غنيت أكثر”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “الحكاية”، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية “أم بى سى مصر”: “وصولي لـ 3 الأف أغنية يرجع إلى غنائي داخل الدراما في أكثر من 120 مسلسل شاركت فيها بالتمثيل والغناء، ولم يقتصر الغنا على تترات البداية والنهاية”.

وتحدث علي الحجار خلال اللقاء عن كواليس الأغاني التي قدمها في مسلسل “الأيام”، الذي جسد فيه الراحل أحمد زكي شخصية الأديب طه حسين، موضحًا: “أحمد زكي ما كانش بيمثل المشهد غير بعد ما أنا وعمار الشريعي نسجل الأغنية”.

 

وتابع: “المخرج يحيى العلمي كان بينزل لأحمد زكي السماعة في الأستوديو عشان يسمع وهو بيعبر لإن مفيش كلام، وأحمد كان مغنواتي ودنه جامدة جدًّا”.

يذكر أن علي الحجار طرح قبل ساعات أحدث كليباته الغنائية بعنوان “لو يرجع الزمان”، من كلمات طارق علي، ألحان أحمد الحجار، وتوزيع أسامة عز الدين، والكليب من إخراج مايكل عادل.

 

وأحيا علي الحجار الليلة الخامسة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الحادية والثلاثين الشهر الماضي، وشاركه الغناء الفنان محمد الحلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *