التخطي إلى المحتوى

يصطدم منتخب المكسيك مع نظيره بولندا، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب 974، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022. 

 

المجموعة الثالثة

وتضم المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 كلا من، الأرجنتين والسعودية وبولندا والمكسيك.

 

مدرب المكسيك 

تحدث الأرجنتيني خيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، على مواجهة فريقه أمام منتخب بولندا، المقرر لها مساء الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وقال خيراردو مارتينو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مجموعتنا صعبة والمنتخب السعودي تطور كثيرًا، كما أن المنتخب الأرجنتيني مرشح لتصدر المجموعة والتتويج باللقب.

 

وتابع: لن أكشف عن تشكيلتي الأساسية قبل المباراة، والكرات المرتدة ستكون مفيدة بالنسبة لنا وسنبحث عنها، وينبغي للمشجعين مساندة المنتخب.

 

وواصل: كل المنتخبات تمتلك لاعبين حاسمين وعلينا تجهيز فريقنا لذلك، كما أن مباراتنا ضد بولندا ستكون حاسمة لأنها الأولى، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز.

 

حارس بولندا

ومن جانبه علق فويتشيك تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا، على مواجهة نظيره منتخب المكسيك، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وقال فويتشيك تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أشعر بالحماس والتفاؤل وأتطلع لمباراة المكسيك في أولى مباريات المجموعة في المونديال.

 

وتابع حارس منتخب بولندا: هذه آخر كأس عالم لي وسيكون من الرائع أن أصنع ذكرى جميلة، والمكسيك خصم قد يكون سهل بالنسبة لنا، ولكن يتوجب علينا الحذر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *