التخطي إلى المحتوى

وصفت الفنانة إنجي المقدم ختان الإناث بأنه كارثة حقيقية، والدولة المصرية قطعت شوطًا كبيرًا لمواجهة الظاهرة، موضحة أن الظاهرة ما زالت في حاجة إلى نشر الوعي بين المواطنين.

وقالت خلال لقائها ببرنامج “إنسيدر بالعربي”، المذاع على فضائية “دبي”، على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي تشارك فيه بفيلم “كاملة”، إن ظاهرة ختان الإناث لم يتم تناولها بشكل قوي في أي عمل فني.

وأضافت: “فيلم كاملة يناقش قضية إنسانية تواجه كل الفتيات سواء في مصر أو في الوطن العربي، حيث يتناول الفيلم تأخر الزواج لدى الفتيات ووصولهن لسن متأخرة، وقصة الفيلم حساسة، لما تحتويه من أحداث”.

وتابعت: “الفيلم تلعب بطولته طبيبة نفسية تقابل نماذج متعددة من المشاكل التي تتعرض لها الفتيات، بالإضافة إلى الضغوطات التي تعاني منها الفتيات بالإضافة إلى أن الفيلم يناقش قضية ختان الإناث”.

 

إنجي المقدم

وشاركت الفنانة إنجي المقدم في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي ٤٤ بإطلالة أثارت الجدل كثيرًا.

 

وظهرت إنجي ببدلة طويلة ببنطلون وجاكت بأكمام طويلة باللون البيج شفاف مرصع بالتطريزات المتدلية التي جعلتها ترقص على الريد كاربت.

 

ونسقت إنجي تسريحة بسيطة ومكياج هادئ ومناسب لملامحها ولكن أثارت الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا بعد ظهورها بهذه الإطلالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *