التخطي إلى المحتوى

أكد رضا عبد العال محلل برنامج “البريمو” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي سبب تدهور نتائج الفريق الأحمر وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

 

وقال رضا عبد العال محلل برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي محمد فاروق: “جماهير الأهلي اقتنعت بفشل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر بعد رحليه خاصة أنها كان السبب في خسارة لقب الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا في الفترة الماضية”.

 

وتابع: “الأهلي يقدم مستوى فني جيدًا هذا الموسم عن ما كان مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر”.

 

علاء إبراهيم يعلق على مشوار موسيماني

وكان علاء إبراهيم، نجم فريق الأهلي السابق، أكد أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي تسبب في تدهور المستوى الفني والبدني للاعبي القلعة الحمراء قبل رحيله عن الفريق.

 

وقال علاء إبراهيم نجم فريق الأهلي السابق، عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي محمد فاروق: “الأهلى عانى فنيًّا وبدنيًّا مع موسيماني رغم تتويجه بالألقاب في دوري أبطال أفريقيا، وتسبب في إصابة عدد كبير من لاعبي القلعة الحمراء وغيابه لفترات طويلة عن المباريات”.

 

وتابع: “الراحة التي حصل عليها لاعبو فريق الأهلي مع نهاية الموسم الماضي أمر جيد، وسيفيد الفريق فنيًا داخل الملعب”.

 

وواصل علاء إبراهيم حديثه بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مدرب صاحب شخصية قوية، ويتمتع بخبرات تدريبية كبيرة في عالم التدريب.

 

وشدد: “السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد صاحب خبرات كبيرة في عالم التدريب وصاحب شخصية قوية مع لاعبي النادي الأحمر، وهو ما وضح في الفترة الماضية”.

 

وأتم: “أتوقع أن ينجح السويسري مارسيل كولر في تدريب الأهلي في الفترة الحالية حال الاستمرار بنفس المستوى الفني مع الفريق هذا الموسم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *