التخطي إلى المحتوى

كشف أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، أنه يشجع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في دولة قطر.

وقال عرابي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر شاشة قناة ETC: “الشعب العربي والمصري يعشق كرة القدم البرازيلية، لكن هناك منتخبات آخرى ظهرت على مدار السنوات الماضية، وظهر منتخب إيطاليا بمستوى رائع في عام 82، كما ظهر المنتخب الفرنسي أيضا بنجومه بلاتيني وغيرهم».

وأضاف: “احب كرة القدم الألمانية بسبب الالتزام والانضباط، والدقة والتركيز العالٍ في المباريات، وهذا هو سر تفوق المانيا في السنوات الماضية”.

وواصل: “زيادة عدد المنتخبات إلى 48 في المونديال القادم سيجعل البطولة “دمها تقيل”، وسيكون هناك فارق كبير في المستويات، والحديث عن اقامة المونديال كل سنتين (نوع من الهبل)”.

 

وعلي صعيد آخر حقق منتخب هولندا رقما جديدا له في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم، عقب نجاحه في تحقيق الفوز على المنتخب السنغالي، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى بمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

واستطاع منتخب الطواحين الهولندية أن يصل إلى مباراته التاسعة في مبارياته الافتتاحية عبر جميع مشاركاته في بطولة كأس العالم دون أن يخسر مباراة واحدة منها.

وعلى مدى 9 مباريات افتتاحية له في بطولة كأس العالم، نجح المنتخب الهولندي في تحقيق 7 انتصارات وتعادلين، بينما لم يخسر الطواحين أي مباراة افتتاحية طوال مشاركاته في كأس العالم.

الفوز على السنغال

خطف منتخب هولندا فوزا صعبا على السنغال “أسود التيرانجا” بهدفين دون رد في مباراة الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وسجل الهدف الأول لمنتخب الطواحين اللاعب جاكوب في الدقيقة 84 من ضربة رأس قبل أن يسجل البديل كلاسين الهدف الثاني ليحصد النقاط الثلاث على حساب بطل أفريقيا.

ترتيب المجموعة الأولى

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب هولندا إلى 3 نقاط في المركز الثاني متساويا مع الإكوادور صاحبة الصدارة فيما يتواجد السنغال في المركز الثالث بدون نقاط وقطر في المركز الأخير بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *