التخطي إلى المحتوى



08:45 م


الأربعاء 13 أبريل 2022

كتب – محمد عمارة:

كشف مصدر في إدارة سلسلة محلات كشري التحرير، آخر تطورات واقعة منع سيدة قبطية وابنتها من تناول الطعام داخل الصالة بأحد فروع القاهرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه تم وقف الموظف المتسبب في الواقعة عن العمل وإحالته للتحقيق، وسيتم فصله لأنه أخطأ وتسبب في ضرر كبير للسلسلة، لافتا إلى أن الواقعة كان من الممكن أن تتطور أكثر من ذلك.

واتهمت أسرة مسيحية مطعم كشري التحرير؛ بمنعها من تناول الطعام داخل أحد فروع سلسلة المطاعم الشهيرة، في حين ردت إدارة المطعم على الاتهامات بأنها غير صحيحة.

ونشرت سيدة قبطية تدعى “سلفيا بطرس”، عبر صفحتها على فيس بوك: ” قائلة إن مطعم كشري التحرير في محافظة القاهرة رفض أن يُقدم لها وجبتي طعام مع طفلتها إلا بعد أذان المغرب”.

وقالت “سلفيا بطرس”، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نزلت النهارده جبت بنتي من الحضانة، كان عندها تمرين روحنا جري على هناك وباباها خلص شغله وعدى علينا، بعدما خلصنا بنتي قالت أنا جعانه، قولنا فرصه واحنا بره نعدي ناكل أي حاجه، وبما اننا صايمين ولقينا “كشرى التحرير”، فاتح وشغالين قولنا ناكل ونروح”.

وأضافت: “قعدنا وطلبنا وجه الاكل، ويادوب البنت بتاكل أول معلقه لقينا واحد من العاملين جاي بيقول ممنوع الأكل قبل المغرب، فتساءلت يعني ايه.. مش ده مطعم ومفتوح والناس قاعده، قالي اه الناس تقعد بس محدش ياكل قبل الآذان، قولت له انت صايم ومستني الآذان براحتك أنا مش صايمه للمغرب وقاعده في “مطعم” والأكل قدامي ازاي ماكلش”.

اقرأ أيضا:

أسرة مسيحية تتهم كشري التحرير بمنعها من تناول الطعام..والمطعم يرد: غير صحيح



Source link

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.