التخطي إلى المحتوى

أكد رود كرول، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أن تسجيل منتخب إنجلترا لـ 6 أهداف أمر لا يحدث كثيرًا.

 

وقال كرول خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “تسجيل إنجلترا لـ 6 أهداف أمر لا يحدث كثيرًا، لا أعتقد أن ديباي سيشارك أساسيًّا كانت آخر مباراة له في سبتمبر، ربما يأخد 45 دقيقة فقط”.

 

وأكمل: “ربما يتم الدفع به حال تم حسم التأهل، هولندا لديها فرصة كبيرة أن تصل للمراحل النهائية بالمونديال”.

 

وأضاف: “كأس العالم يفتقد نجوم كبيرة مثل ماني الذي يقدم مباريات جيدة مع بايرن ميونخ ومن قبله ليفربول”.

وأتم: “أتمنى أن تتوج هولندا بالمونديال، حان الوقت بعد الوصول لـ 3 نهائيات سابقة لكن لا يجب أن ننسى أن هناك فرق مرشحة أخرى”.

 

وحقق منتخب هولندا رقمًا جديدًا له في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم، عقب نجاحه في تحقيق الفوز على المنتخب السنغالي، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى بمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

 

واستطاع منتخب الطواحين الهولندية أن يصل إلى مباراته التاسعة في مبارياته الافتتاحية عبر جميع مشاركاته في بطولة كأس العالم دون أن يخسر مباراة واحدة منها.

 

وعلى مدى 9 مباريات افتتاحية له في بطولة كأس العالم، نجح المنتخب الهولندي في تحقيق 7 انتصارات وتعادلين، بينما لم يخسر الطواحين أي مباراة افتتاحية طوال مشاركاته في كأس العالم.

 

الفوز على السنغال

خطف منتخب هولندا فوزًا صعبًا على السنغال “أسود التيرانجا” بهدفين دون رد في مباراة الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

وسجل الهدف الأول لمنتخب الطواحين اللاعب جاكوب في الدقيقة 84 من ضربة رأس قبل أن يسجل البديل كلاسين الهدف الثاني ليحصد النقاط الثلاث على حساب بطل أفريقيا.

ترتيب المجموعة الأولى

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب هولندا إلى 3 نقاط في المركز الثاني متساويا مع الإكوادور صاحبة الصدارة فيما يتواجد السنغال في المركز الثالث بدون نقاط وقطر في المركز الأخير بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *