التخطي إلى المحتوى

أطلقت  vivo الهاتف الذكى الجديد من  الفئة المتوسطة  Y22 المعدل كليًا ضمن سلسلة Y ليحل محل Y21 وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات هاتف vivo الجديد. 

 

 هاتف vivo 

يأتى هاتف vivo Y22 بلونين وهما  الأخضر المائل للأصفر وأزرق ضوء النجوم ويأتي الهيكل الخارجي للجهاز مع انحناء 2.5D  في حين أن الغطاء الخلفي للجهاز مصنوع من مادة غير لامعة مقاومة لبصمات الأصابع كما يأتي  Y22 مجهزًا بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بكسل. 

 

 كما يأتى الهاتف الجديد بشاشة عالية الدقة بحجم 6.55 انش ومعالج MTK Helio G85 وبطارية هاتف Y22 تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير/ساعة مع إمكانية البقاء في وضع الاستعداد لمدة طويلة وشحن سريع 18 وات، ويعمل الهاتف بنظام Funtouch 12 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 حيث يقول  أليكس جين الرئيس التنفيذي للشركة في مصر إن Y22 يستند في تصميمه على نقاط قوة  الهاتف الشقيق ويأتى الهاتف  مزود بكاميرا خلفية مزدوجة ميجا بكسل و2 ميجا بكسل لالتقاط صور واضحة مع كل لمسة.

 

أما الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل تأتي بأداة استشعار احترافية تجمع مزيدًا من الضوء لتلتقط تفاصيل أكثر في الإضاءة الليلية، وتسمح للمستخدمين بتسجيل اللحظات الجميلة. وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل يمكن أن يصل تقريبها إلى 4 سم لتكبير التفاصيل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن Y22 مزود بكاميرا أمامية عالية الدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي واضحة والكاميرتان الخلفية والأمامية مزودتان بنمط التصوير الليلي الفائق للمساعدة في التقاط صور واضحة في الإضاءة الخافتة. والكاميرا الخلفية بها وضع تصوير ليلي خافت الإضاءة  في حين أن الكاميرا الأمامية بها نمط لإضاءة الشاشة وضبط التباين والسطوع من أجل إضاءة تشبه استوديوهات التصوير حتى في ظروف الإضاءة غير المناسبة ويتوفر بكلتا الكاميرتين نمط البورتريه لتلبية الحاجة إلى تجربة تصوير شخصية وسط المشاهد المختلفة  وتبلغ سعة تخزين الجهاز 64 جيجا بايت، مع إمكانية توسعة الذاكرة حتى 1 تيرا بايت إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجا بايت مع إمكانية توسعة ذاكرة الوصول العشوائي. وبطارية الجهاز البالغة سعتها 5000 مللي أمبير/ساعة تعمل لمدة طويلة مع شحن سريع بقوة 18 وات للمساعدة في إعادة الشحن.

تقنية التربو 

 كما يأتي الهاتف مزودا بوضع ألعاب فائق 2.0 مع خاصية عدم الإزعاج، وتثبيت لدرجة السطوع، وإمكانية عرض صورة داخل صورة، وتقنية Hyper Engine Game Technology لضمان السيطرة على الهاتف أثناء اللعب لضمان عدم مقاطعة اللعب كما أنه  مزود بتقنية التربو الفائق المتعدد 5.5 التي تعزز تخصيص الموارد وكفاءة الاستخدام من الأبعاد الأساسية (بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية/وحدة المعالجة الرسومية/الذاكرة/وحدة المدخلات والمخرجات) لتقليل زمن التأخر، وتحسين سلاسة النظام، وثبات الأداء ويحمل تصنيف IP5X/IPX4 بما يجعله مقاومًا للغبار والماء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *