التخطي إلى المحتوى

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، من القبض على المتهم بالاعتداء علي بائع “غلال وأعلاف” في مشاجرة بسبب الخلاف على “ركنة سيارة” أمام محل بمنطقة المحطة الجديد الواقعة في دائرة أول الإسماعيلية.

أقوال الشهود العيان 

وذكر شهود العيان أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات على عدم ركن سيارة أمام محل المجني عليه، انتهت بقيام الجاني بطعنه بسلاح أبيض، وذكرت  مصادر رسمية إصابة المجني عليه بجرح نافذ ” حالته مستقرة”.

 

الأجهزة الأمنية تضبط مرتكب الواقعة 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق السيارة السوزوكي “مرتكب الواقعة”، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق
 

وفي واقعة أخرى أقدم شخص في الأربعين من العمر في وقت سابق، على قتل صديقه طعنًا، في منطقة المحطة الجديدة التابعة لدائرة أول الإسماعيلية، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة وتشاريك بالأيدي فقام أحدهما بطعنه بسكين عدة طعنات حتى فارق الحياة. 

 

إخطار بمقتل شخص  

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخص في الأربعينيات من عمره على يد شخص آخر بمنطقة السبع بنات الواقعة في نطاق المحطة الجديدة وتتبع دائرة أول، بسبب خلافات. 

 

انتقال الأجهزة الأمنية 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الواقعة.  

 

الدفع بسيارة إسعاف 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بسيارة إسعاف لنقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى، لتكون تحت تصرف النيابة. 

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة بعدة دقائق وذلك عقب التعرف على هويته من خلال بعض الشهود العيان. 

 

وذكر شهود العيان إن الشاب المقتول طعنًا كان بين أخيه وبين مرتكب الواقعة خلافات ودارت بينهما مشاجرة تطورت إلى شجار واشتباك بالأيدي أدت إلى طعن أحدهما بسلاح أبيض عدة طعنات رغم إنه كان يدافع عن نفسه، حيث سدد له الأخير عدة طعنات أودت بحياته في الحال. 

 

وتبين أن المتوفى يدعى “محمد أحمد الجعبري” في الثلاثينيات من عمره، راح ضحية الغدر من شخص يدعي “أحمد. ا ع”. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *