التخطي إلى المحتوى

سلطت الصفحة الرسمية لبطولة كأس العالم، الضوء على منتخب تونس قبل انطلاق مبارياته في مونديال قطر 2022.

وكتبت صفحة كأس العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “بمزيج من الخبرة والشباب.. نسور قرطاج جاهزون للتحليق في كأس العالم FIFA”.

وأضافت: “المساكني وساسي والخزري ومعلول والمجبري توليفة تونسية جاهزة للتألق”.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على دعم زميلهم بالفريق التونسى علي معلول قبل مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

علي معلول

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لاعبو الأهلي يدعمون النجم التونسي قبل مشاركته في مونديال قطر 2022

 

وانعقد صباح أمس الإثنين، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الجولة الأولى، التي ستجمع المنتخبين التونسي ونظيره الدنماركي، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وتقرر في أعقاب هذا الاجتماع أن يخوض المنتخب الوطني التونسي مباراة الدنمارك باللون الأبيض كاملا.

 

وحضر المؤتمر الصحفي مدرب منتخب تونس جلال القادري واللاعب عصام الجبالي.

 

تونس والدنمارك

ويلعب المنتخبان تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء، في إستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم معهما أستراليا وفرنسا.

حكم المباراة

وأسندت لجنة الحكام بالفيفا إدارة المباراة للحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس.

 

ويشهد كأس العالم 2022 تواجد 4 منتخبات عربية وهي “المغرب وتونس والسعودية” التي تأهلت عن طريق التصفيات القارية بالإضافة إلى دولة قطر مستضيفة البطولة.

 

وتنتهي بطولة كأس العالم في قطر يوم 18 ديسمبر ليشهد مونديال قطر 2022 حدثًا استثنائيًّا وهو إقامته لأول مرة في فصل الشتاء بدلًا من فصل الصيف.

 

وتأمل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم الصعود لدور الـ 16 ثم تحقيق الانجاز التاريخي وهو التأهل لدور الـ 8 ليشهد مونديال 2022 صعود منتخب عربي لدور الـ8 لأول مرة في التاريخ، حيث لم يستطع منتخب عربي تجاوز دور الـ 16 في كأس العالم على مر التاريخ.   

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *