التخطي إلى المحتوى

أقيم اليوم الاثنين عزاء الإعلامي ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة المصرية وسط حضور مكثف من قيادات مبنى الإذاعة والتليفزيون وعدد كبير من المذيعين بالشبكات الإذاعية والعاملين.

وحضر العزاء حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وإسماعيل الششتاوي وعصام الأمير رئيسا اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابقان ومحمد نوار رئيس الإذاعة ونائلة فاروق رئيس التليفزيون وطارق سعدة نقيب الإعلاميين وسوزان حامد رئيس شبكة القنوات الإقليمية السابقة وأيمن الحبال رئيس قطاع الأخبار وعدد كبير من قيادات ومدير في العموم في الإذاعة والتليفزيون.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين الإعلامي قد نعت  القدير ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة المصرية، الذي رحل عن عالمنا بعد مسيرة طويلة من العطاء قدم خلالها للميكروفون إبداعات متميزة  أثرت العمل الإعلامي الإذاعي ، كما كان له إسهامات كبيرة فى تطوير العمل الإذاعي من خلال تقلده العديد من المناصب قدم خلالها رؤى وأفكار حديثة ومتطورة، وكان الراحل يتمتع بخلق دمث ويحظى بمحبة واحترام كافة زملاء العمل  رحم الله الإعلامي القدير. 

وتتقدم الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل ولأسرة الإعلام  المصري داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *