التخطي إلى المحتوى

خرج الفنان رامز جلال عن صمته للرد على شائعة إصابته بالعمى في عينه اليسرى، خلال الأيام الماضية، وهو ما أثار غضبه. 

فى هذا السياق، نشر “رامز”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة أثناء تواجده في الطائرة برفقة جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد السابق، معلقًا بقوله: “جاريث بيل”.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كشف الحقيقة خلف ما تردد الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن إصابة الفنان رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل.

 

حياة رامز جلال

وأكد زكي أنه لا صحة لما يتردد عن إصابة رامز جلال بالعمى، وهو بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي.

 

الحالة الصحية لرامز جلال

وأضاف: “تواصلت مع رامز جلال منذ ساعات وطمأنني على حالته الصحية”، معربًا عن انزعاجه واستيائه من انتشار شائعة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزال التمثيل.

كانت هناك أخبار وتقارير تم تداولها خلال الساعات الماضية حول إصابة الفنان رامز جلال في عينه اليسرى وفقد الرؤية بها بشكل تام، وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده من أي مصدر حتى الآن، خاصة وأن الفنان رامز جلال بعيد تمامًا عن الصحافة منذ سنوات ودائمًا مختفي عن الأنظار، لذلك لم يتم التأكد من الخبر.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه رامز جلال عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي قام بتصويره خلال الفترة الماضية وكان من المفترض طرحه في  دور العرض خلال موسمين ماضيين ولكن تم تأجيله.

ويشارك في بطولة الفيلم مع رامز جلال نسرين طافش، حمدي الميرغني، تارا عماد، محمد ثروت، ويزو وعدد آخر من الفنانين، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور قصة الفيلم حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وكان آخر أعمال رامز جلال السينمائية فيلم “أحمد نوتردام” الذي شاركه بطولته غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، أحمد فتحي، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، محمد ثروت وشيماء سيف، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *