التخطي إلى المحتوى

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في «فيتو»، والتي جاءت كالتالي:

إنجلترا تسحق إيران 6-2 في كأس العالم

حقق منتخب إنجلترا فوزا ساحقا علي المنتخب الإيراني بنتيجة 6-2 بالجولة الأولى في إطار منافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن مباراة إنجلترا إيران شهدت تسجيل أطول وقت بدل ضائع في تاريخ بطولات كأس العالم (منذ نسخة 1966).

واحتسب حكم المباراة 14 دقيقة إضافية بعد نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول نتيجة إصابة حارس إيران.

هولندا تهزم السنغال بثنائية في كأس العالم 

خطف منتخب هولندا فوزا صعبا على السنغال بهدفين دون رد في مباراة الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

مشاركة الدوليين بمران الأهلى اليوم

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق المقاولون بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

انتظام الثلاثي الدولي في تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام الثلاثي عمر جابر وإمام عاشور ومحمد عواد حارس المرمى.

ابن رئيس ليبيريا يسجل الهدف الأول لأمريكا

سجل تيموثي وياه لاعب منتخب أمريكا الهدف الأول في شباك ويلز في الدقيقة 35 من عمر اللقاء في الجولة الأولى لبطولة كأس العالم 2022.

تيموثي وياه هو نجل الرئيس الليبيري جورج وياه نجم الكرة الإفريقية السابق ولكنه فضل اللعب لمنتخب أمريكا.

وفد اتحاد الكرة يحضر اجتماع كونجرس الفيفا

يحضر وفد الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام رئيس الاتحاد، وبصحبته خالد الدرندلي نائب الرئيس وعامر حسين عضو المجلس، الاجتماع الثاني لكونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالعاصمة القطرية الدوحة، على هامش منافسات كأس العالم 2022.

إغلاق ملعب النادي الإسماعيلي لهذا السبب

قامت إدارة الصيانة بالنادي الإسماعيلي بتجهيز ملعب النادي لمواجهة موجة الصقيع القادمة، وذلك من خلال تغطية أرضية الملعب بالكامل بالمشمع من أجل تحقيق عوامل التدفئة لتجنب تعرض العشب للإجهاد.

رسميًا.. إقامة مباريات دور الـ 8 في كأس مصر بدون جمهور

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن أن مباريات دور الـ ٨ لكأس مصر موسم 2022/2021 بدون جمهور.

حسام حسن يحتفي بتواجده ضمن الطاقم التحليلي لكأس العالم

احتفى الكابتن حسام حسن نجم المنتخب الوطني السابق بتواجده ضمن الطاقم التحليلى لمباريات كأس العالم قطر 2022 من خلال نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022 التى أقيمت مساء أمس بين منتخب العنابى ومنتخب الاكوادور وانتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *