التخطي إلى المحتوى

يقام مساء غدا الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص  بوليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، قبل يوم واحد من مواجهة كرواتيا، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

موعد المؤتمر الصحفي لـ”الركراكي” قبل مواجهة كرواتيا 

ويقام مؤتمر المدير الفني للمنتخب المغربي الصحفي قبل مواجهته الافتتاحية في المونديال في الرابعة والنصف مساءً غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا بكاس العالم

ويفتتح منتخب المغرب مشواره بمونديال قطر بمواجهة كرواتيا وصيفة النسخة الماضية بمونديال روسيا 2018  في الثانية عشر ظهر بعد غد الأربعاء 23 نوفمبر  علي ملعب استاد البيت بدور المجموعات المجموعة السادسة

 

منتخب المغرب

ويختتم لاعبو المنتخب المغربي تدريباتهم صباح غدٍ الثلاثاء، لوضع آخر اللمسات قبل منازلة رفاق نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش.

وتشهد بطولة كاس العالم 2022 بقطر مشاركة أربعة منتخبات عربية منها المنتخب المغربي لكرة القدم والذي يمتلك أكبر عدد من المشاركات في كأس العالم،من بين المنتخبات العربية ومعه بالتساوي كل من تونس والسعودية برصيد 6 مشاركات، باحتساب نسخة قطر 2022، المقبلة.
 

مجموعة المغرب

وأوقعت قرعة المونديال، منتخب المغرب في مجموعة قوية تضم بلجيكا ثالث العالم بمونديال روسيا 2018 وكرواتيا وصيف نسخة روسيا الأخيرة وكندا بطلة تصفيات كونكاكاف

ويشارك منتخب الأسود في كأس العالم للمرة السادسة، بعد نسخ 1970 و1986 و1994 و1998 و2018.

فوزي لقح

قرر فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، عقد لقاء خاص مع لاعبي ومدرب الأسود، تحفيزا لهم قبل مباراة كرواتيا، بمقر إقامة المنتخب المغربي.

وجاء ذلك على هامش زيارته للمنتخب في التدريبات، بصحبة باتريس موتسيبي رئيس الكاف في ملعب الدحيل الذي يحتضن تدريبات منتخب المغرب.

وكان فوزي لقع قد حل بالدوحة متأخرا بعد إنهاء التزاماته بالمغرب، إذ كان قد فوض مهمة رئاسة البعثة لأحد أعضاء المكتب التنفيذي.

وحرص لقجع الذي تأهل منتخب المغرب للمونديال في ولايته مرتين تواليا، وهو إنجاز لم يسبقه إليه أحد من رؤساء اتحاد الكرة المغربي، على إيصال رسالته للاعبي الأسود، كونه يثق في قدرتهم على الذهاب بعيدا في المونديال.

وأكد أنه سيسخر كافة الإمكانيات لدعمهم من أجل بلوغ الهدف الأول وهو تجاوز دور المجموعات.

وأكدت مصادر خاصة أن اتحاد الكرة سيرصد مكافآت هامة لعناصر الأسود في حال حققوا هذا الإنجاز. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *