التخطي إلى المحتوى

أكد النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني، رئيس مجلس إدارة نادي دياموند، أن الفريق حقق فوزين متتاليين في أول مباراتين بدوري القسم الرابع لمنطقة الجيزة وهذا يدل على أن الفريق يرغب في الصعود للقسم الثالث رغم أنه يشارك لأول مرة في بطولة الدوري.

وأضاف المندوه أن الفريق يضم جهازا فنيا على مستوى عال بقيادة الكابتن جمال الدسوقي المدير الفني وخالد مدبولي مدير الكرة ومجموعة من اللاعبين المميزين بقيادة أحمد جعفر نجم المنتخب والزمالك السابق وقال:” ظهر الفريق بشكل مشرف في مباراتي العجوزة والهرم في بداية الدوري وحقق فوزين متتالين تصدر بهم المجموعة “.

وأشار إلى أن مشوار الصعود مازال طويلا وهذا ما أكدته للاعبين والجهاز الفني في أخر اجتماع عقب مباراة الهرم وطالبتهم بضرورة الاستمرار في تقديم هذا المستوى المميز للتأكيد على أن دياموند ولد كبيرا.

 

 

 

 

 

الشكر للدكتور المندوه 

 

وقدم الدكتور حسام المندوه الشكر للدكتور المندوه الحسيني الرئيس الشرفي للنادي ولجميع أعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير الذي يقدم للفريق مؤكدا على أن دياموند يرغب في أن يكون مصدرا لتغذية المنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل رغبة مجلس إدارة النادي في الاستمرار بالمشاركة بجميع مسابقات الناشئين الخاصة باتحاد الكرة.

 

 

 

 

مفاجأة جديدة

واختتم رئيس النادي تصريحاته قائلا:” نجهز لعدد كبير من المفاجآت الخاصة بنادي دايموند من أجل المساهمة في دعم وتطوير منظومة كرة القدم المصرية  خلال الفترة المقبلة “.

 

 

فوزين متتاليين

وكان فريق دياموند قد حقق الفوز أول أمس على الهرم بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب الجزيرة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمنطقة الجيزة ورفع رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها قمة المجموعة من فوزين متتاليين، ويلعب دياموند يوم الجمعة المقبل أمام العمرانية في الجولة الثالثة وذلك على ملعب مركز شباب أبو النمرس.

الجهاز الفني 

ويتكون تشكيل الجهاز الفني والإداري بنادي دياموند من: خالد مدبولي مدير الكرة،وجمال الدسوقى مدير فني وسعيد عبد اللطيف مدرب عام، وهشام فتحى مدرب وسعيد سيد مدرب لحراس المرمى، وأشرف سليمان طبيب الفريق وحازم جمال وأحمد خالد إداريين، ومحمد طارق ومحمود محمد مسؤولي مهمات.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *