التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة المقبلة من المسلسل وهي الحلقة ٧ والتي سوف يتم عرضها في تمام الثانية عشرة من صباح الاثنين المقبل أو في تمام الـ١١ مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

 

الحلقة ٥

شهدت الحلقة ٥ من مسلسل الغرفة ٢٠٧ العديد والعديد من المفاجآت لعل أبرزها الكشف عن ماضي عم مينا والكشف أنه كان مدمنا للخمور وبعد وفاة زوجته هجرته ابنته ماري وذهبت إلى مرسى مطروح فسافر ورائها ولكن لم تكن لديه أي جرأة لمواجهتها وتحاول الغرفة مخادعته وإقناعه أن ماري قد رحلت عن الحياة إثر حادث سيارة ولكنه يكتشف أن هذا كذب ويفاجئه جمال بإحضار ماري إليه ومعها ابنتها كريستين فيشعر عم مينا بسعادة بالغة.

 

وعلى جانب آخر أطل الفنان علي الطيب والفنانة مريم الخشت على الجمهور في الحلقة ٥ من مسلسل الغرفة ٢٠٧ وكانا هما الضيوف أبطال هذه الحلقة حيث جسد الثنائي شخصيات زوجين محبان لبعضهما البعض ولكن لسود حظهما ينزلان في فندق لونا في الغرفة ٢٠٧ وهناك تتغير حياتهما إلى الأبد بعد أن كشف تليفزيون غامض يوجد بالغرفة أسرار عدة عنهما وبعد مواجهة الثنائي واكتشاف خيانة الزوج تنتهي علاقتهما بالفراق.

 

أما جمال فيتقرب من سارة ولكن تليفزيون الغرفة يكشف ماضيها له وعلاقتهما بشاب يُدعى عمر وبعد مواجهتها يكتشف جمال أسرار عن سارة ويكشف هو الاخر أسراره لها فيقرر الثنائي بدء علاقة بناء على الصراحة ويكشف التليفزيون أيضًا عن جزء من ماضي عبير.

 

مواعيد العرض

مسلسل الغرفة ٢٠٧ مكون من ١٠ حلقات ولقد تم عرض أول حلقتين من المسلسل على شاهد وسيتم استكمال الحلقات حلقة جديدة أسبوعيًا كل يوم اثنين الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية والحادية عشرة بتوقيت القاهرة من يوم الأحد.

 

الإعلان الثاني

وطرحت منصة شاهد VIP الإعلان الثاني لمسلسل الغرفة ٢٠٧ الذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

القصة

ويتناول قصة ترجع لعام 1968، حول 3 شخصيات رئيسية يقوم ببطولتها الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة ناردين والفنان أحمد خالد صالح، وتقع أحداثها داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207، التي وقعت بها الكثير من الأسرار التي يتناولها العمل خلال.

الأبطال

وأبطال مسلسل الغرفة 207 وهو مسلسل مصري هم محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان ومريم الخشت، والمسلسل من إخراج تامر عشري، كما أنه مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *