التخطي إلى المحتوى

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي، لاعبه فيرجيل فان دايك بعد فوز منتخب هولندا علي السنغال في افتتاح مباريات الطواحين في كأس العالم 2022.

 

وكتب ليفربول عبر صفحته الرسمية:”تهانينا لمدافعنا الصلب فيرجيل فان دايك على فوزه رفقة منتخب بلاده أمام السنغال في كأس العالم 2022″.

 

 

وحقق منتخب هولندا رقما جديدا له في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم، عقب نجاحه في تحقيق الفوز على المنتخب السنغالي، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى بمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

واستطاع منتخب الطواحين الهولندية أن يصل إلى مباراته التاسعة في مبارياته الافتتاحية عبر جميع مشاركاته في بطولة كأس العالم دون أن يخسر مباراة واحدة منها.

وعلى مدى 9 مباريات افتتاحية له في بطولة كأس العالم، نجح المنتخب الهولندي في تحقيق 7 انتصارات وتعادلين، بينما لم يخسر الطواحين أي مباراة افتتاحية طوال مشاركاته في كأس العالم.

الفوز على السنغال

خطف منتخب هولندا فوزا صعبا على السنغال “أسود التيرانجا” بهدفين دون رد في مباراة الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وسجل الهدف الأول لمنتخب الطواحين اللاعب جاكوب في الدقيقة 84 من ضربة رأس قبل أن يسجل البديل كلاسين الهدف الثاني ليحصد النقاط الثلاث على حساب بطل أفريقيا.

 

 

ترتيب المجموعة الأولى

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب هولندا إلى 3 نقاط في المركز الثاني متساويا مع الإكوادور صاحبة الصدارة فيما يتواجد السنغال في المركز الثالث بدون نقاط وقطر في المركز الأخير بدون نقاط.

وكان لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي أعلن عن تشكيل فريقه لمواجهة السنغال في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمنافسات كأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *