التخطي إلى المحتوى

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق المقاولون بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

مران الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك فيديو من مران الفريق وعلق عليها قائلا: “العودة للعمل حضور الدوليين تدريبات خاصة”.

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته صباح اليوم الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال قبل انطلاق فقرات المران الجماعي. 

مارسيل كولر 

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة المقاولون العرب. 

وخاض الفريق جانبا من التدريبات البدنية وبعض  الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية ضمت ثلاث فرق بمشاركة جميع اللاعبين.

مشاركة الدوليين

وانتظم اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران  الجماعي  للفريق والذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحدد الجهاز الفني للاعبين الدوليين مرانا استشفائيا وبرنامجا بدنيا للتخلص من الإجهاد بعد انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأخير.

حمدى فتحى

وخاض حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض تدريبات الجري حول الملعب بشكل منفرد تحت إشراف محمود حمدي اخصائي التأهيل بالفريق. 

ويؤدي حمدي فتحي برنامجا بدنيا وتأهيليا منفرد بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني. 

الاستعداد لمواجهة  المقاولون العرب

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي we السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *