التخطي إلى المحتوى

تصدر منتخب هولندا المجموعة الأولى من مونديال قطر 2022 بعدما حقق الفوز على منتخب السنغال  بهدفين مقابل لا شيء. 

ولعب  في نفس المجموعة منتخبا الإكوادور وقطر وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الإكوادوري  بهدفين  مقابل لا شيء ليحتل وصافة المجموعة بنفس رصيد نقاط هولندا. 

ترتيب المجموعة الأولى 

ويعتلي منتخب هولندا الصدارة برصيد 3 نقاط ويتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط منتخب الإكوادور ويتواجد في المركز الثالث منتخب السنغال دون أي نقاط بينما في المركز الرابع منتخب قطر دون أي نقاط .

مبارة الإكوادور وقطر 

وحقق منتخب الإكوادور بالأمس فوزا هاما على نظيره قطر في كأس العالم، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد البيت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

تفوق منتخب الإكوادور على نظيره القطري طوال أحداث المباراة، وأحرز هدفين وألغى الحكم له هدفا ثالثا بداعي التسلل، فيما عانى منتخب قطر من سوء الأداء بجانب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها.

وكان الشوط الأول من مباراة قطر والإكوادور انتهى بتقدم الأخير بثنائية نظيفة، في مباراة شهدت تألقا واضحا للاعب إينير فالنسيا مهاجم الإكوادور، الذي أحرز هدفي منتخب بلاده كما سجل آخرا ألغاه الحكم بداعي التسلل

هدف الإكوادور الأول

وفي الدقيقة 16، أحرز إينير فالنسيا الهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لصالح مهاجم الإكوادور بعد تدخل من سعد الشيب حارس قطر، كما أشهر البطاقة الصفراء للحارس القطري.

هدف الإكوادور الثاني أمام قطر

وفي الدقيقة 31،أحرزه فالنسيا الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى قابلها اللاعب المتألق برأسية قوية سكنت شباك منتخب قطر.

هولندا والسنغال

وخطف منتخب هولندا فوزا صعبا على السنغال بهدفين دون رد في مباراة الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وسجل الهدف الأول لمنتخب الطواحين اللاعب جاكوب في الدقيقة 84 من ضربة رأس قبل أن يسجل البديل كلاسين الهدف الثاني ليحصد النقاط الثلاث على حساب بطل أفريقيا.

 

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب هولندا إلى 3 نقاط في المركز الثاني متساويا مع الإكوادور صاحبة الصدارة فيما يتواجد السنغال في المركز الثالث بدون نقاط وقطر في المركز الأخير بدون نقاط.

وكان لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي أعلن عن تشكيل فريقه لمواجهة السنغال في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمنافسات كأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *