التخطي إلى المحتوى


معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال والقنوات الناقلة اليوم

يبحث محبي وعشاق الكرة العالمية في الوقت الحالي على معرفة معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال والقنوات الناقلة لها، حيث يتواجه الفريقان في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب “أليانز أرينا” في ألمانيا.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال والقنوات الناقلة اليوم

يدخل فريق بايرن ميونخ تلك المباراة بدوافع كبيرة وطموح هائل لتحقيق الفوز وبنتيجة عريضة، حيث تلقى العملاق البافاري الخسارة في مباراة ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا، على ملعب “لا سيراميكا” معقل ومقر الغواصات الإسبانية الصفراء بهدف دون رد، في مفاجأة غير متوقعة بالمرة.

وكان بايرن ميونخ قد حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره أوجسبورج، بهدف دون رد سجله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الألماني، بينما تعادل فياريال مع أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق، في مباراة الجولة الواحدة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال اليوم

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة مهمة نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 بالمنطقة العربية والشرق الأوسط حصريًا ومباشرةً.

وأسندت قنوات “بي إن سبورتس” مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فياريال اليوم

خصصت قنوات “بي إن سبورتس” القطرية قناة بي إن سبورتس بريميوم الثانية beIN Sports 2 HD Premium من أجل إذاعة مباراة بايرن ميونخ وفياريال مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من إبريل الجاري 2022 على ملعب “أليانز أرينا”.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال

من المقرر أن يلاقي بايرن ميونخ ضيفه فياريال، مساء اليوم الثلاثاء 12/4/2022 في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبيروت ودمشق وبغداد.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.



Source link

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.