التخطي إلى المحتوى


معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة

يبحث محبي وعشاق كرة القدم العالمية حاليًا على محاولة معرفة معلق مباراة ريال مدريد الإسباني ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ريال مدريد القادمة ضد تشيلسي، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 12 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبيروت ودمشق وبغداد.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وحقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على تشيلسي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة الحقوق الحصرية والرسمية لنقل مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

وخصصت قنوات بي إن سبورتس القطرية قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN Sports 1 HD Premium من أجل إذاعة مباراة ريال مدريد وتشيلسي، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على حساب نظيره خيتافي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني، بينما انتصر تشيلسي على نظيره ساوثهامبتون بستة أهداف، ليعلن البلوز عن جاهزيتهم التامة من أجل مواجهة اللوس بلانكوس.



Source link

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.